سرعة القذف تقود بعض نساء الخليج نحو القضيب الصناعي


سرعة القذف تقود بعض نساء الخليج نحو القضيب الصناعي
إذا كانت المرأة محرومة من "الجنس" ولا تحصل عليه بالقدر الكافي من زوجها ماذا تريدونها أن تفعل ؟ هذا ما قالت أحد "البنات" في أحد الردود على خبر زوج يطلق زوجته بسبب "قضيب صناعي".
وحول موضوع "القضيب الصناعي والمرأة الخليجية" نستعرض بعضاً من الآراء والملامح حوله ، خاصة وأن أحدى الشركات الأجنبية التي لها فروع في أوروبا وأمريكا وإدارتها في ايطاليا بدأت تروج باللغة العربية من خلال الإنترنت لمنتجاتها الجنسية وتركز على "القضيب الصناعي" بل أنها تكتب في إعلاناتها بكل صراحة ووضوح ( لا تحمل هم الجمارك .. فبضاعتنا ستصلك إلى موقعك )، مما يثير تساؤلات عدة حول الأساليب والطرق التي قد تنتهجها تلك الشركة للوصول إلى العميل في دول الخليج وخاصة "السعودية" والتي لديها كادر من رجال الجمارك الحريصين على عدم دخول الممنوعات.





بعض النساء تفضل استخدام القضيب الصناعي أكثر من الرجل، لأنه يمنحها استقلالية جنسية، وحرية مداعبة الأطراف التي يجهلها الرجل، بالإضافة إلى أنها هي من تكون المتحكم في الوصول إلى النشوة التي تأملها.

القضيب الصناعي موجود منذ العصر الحجري

استخدام الأدوات الشبيهة بالقضيب موجودة منذ العصر الحجري حيث كانت النساء تستخدمن العصى والهراوات لأغراض جنسية وأكد تلك النظرية عالم الآثار تيموثي تيلور، كما أشار علماء الآثار إلى أن أول ظهور للقضيب المعدني كان في عام 3000 قبل الميلاد في ألمانيا، كما وجدوا أنواعا من القضيب الصناعي عند المصريين القدماء يرجع تاريخها إلى 2500 عاماً قبل الميلاد، والقضيب الصناعي كان معروفاً لدى الإغريق.


أول قضيب صناعي تم صناعته في عام 1966م
قام (تيد ماركي) بصناعة أول أنواع القضيب الصناعي في العصر الحديث وذلك في عام 1966 وصنعه من المطاط، كما بدأ في إنتاج عدد كبير من الأدوات الجنسية الأخرى، و كانت بداية إنتاج القضيب الصناعي من مادة المطاط ثم أصبحت من البلاستيك ولكن منذ التسعينات تمت صناعته من السليكون، وكان غالي الثمن جدا في البداية ولكنه أصبح أرخص كثيراً الآن.


الخيار والموز كان يستخدم كقضيب صناعي في الماضي
يقوم البعض باستخدام أنواع من الفواكه والخضروات مثل الموز والخيار كقضيب صناعي وهو معروف منذ قديم الزمن وذلك بسبب تشابهها مع شكل القضيب.


حظر بيع الأدوات الجنسية لعام واحد "فقط"
في كثير من الدول يتم حظر بيع أدوات الجنس ومن ضمنها القضيب الصناعي، وفي عام 2007 أيدت المحكمة الفيدرالية قانوناً يحظر بيع أدوات الجنس ولكن في عام 2008 ألغت محكمة ولاية تكساس قانون حظر بيع الأدوات الجنسية لانتهاكه حقوق الخصوصية.


سرعة القذف تقود نساء الخليج
في المطار أمام الناس يكتشف أن زوجته أحضرت "صناعي"
وفي حادثة غريبة قال فهد ***بأنه بينما كان متواجداً بأحد المطارات الخليجية تفاجأ أحدهم حينما كان رجل الجمارك يفتش حقيبة زوجته اليدوية ويخرج منها "قضيباً صناعياً" ليشاهده كل من كان حولهم من مسافرين، وكانت ردت فعله أن طلق زوجته أمام الجميع وتركها في المطار، ليأتي للمطار أحد أخوتها لاستلامها.


بيع الأدوات الجنسية في الخليج
قال أبو **** بأنه كان مع زوجته في أحد محلات الملابس النسائية ليلاحظ أن أحد النساء طلبت من البائع "أبو ألف وخمس" ليُحظر لها بعد فترة من المستودع كيس بداخله صندوق، فأشتعل "الفضول" لدى "أبو***" الذي طلب من زوجته بعد خروجهما أن تعود للمحل وتطلب "أبوألف وخمس" وبعد نجاح ذلك وإحضارها للصندوق الذي كانت قيمته ألف وخمسمائة ريال أكتشف "أبو***" أن الصندوق بداخله "قضيب صناعي كهربائي" ، ليبلغ فوراً الجهات المختصة التي قامت باللازم واكتشفت أن المحل يبيع الأدوات الجنسية.


"خيار" مكسور في "مهبل" خادمة
أوضح أحد العاملين بمستشفى خاص بأنه أحد الخادمات قدمت إلى المستشفى تعاني من ألم حاد أسفل بطنها وبعد الكشف والتحليل تبين وجود "قطعة" خيار داخل مهبلها، وبعد التحقيق معها تبين أنها كانت تستخدم "خياره" لإطفاء شهوتها وأثناء ذلك أنكسر في الداخل ولم تنجح في إخراجها لمدة يومين.


النساء يفضلن استخدام "الصناعي" حتى في فراش الزوجية
كشف تقريرٌ عرض على قناة (4) البريطانية بأن الكثير من النساء يحبذن استخدام القضيب الصناعي حتى مع أزواجهن، خاصة عندما يكون الرجل قاصراً عن تحقيق الإشباع، أو سريع القذف.

معلومات و حقائق عن الأدوات الجنسية
يعتبر القضيب المعدني هو أداة جنسية تشبه في مظهرها القضيب، وتستخدم للاستمتاع الجنسي عن طريق استخدامها بشكل فردي أثناء الاستمناء أو لزيادة المتعة عند ممارسة الجنس مع شركاء، كما أنه يستخدم لجميع التوجهات الجنسية، وإن كان يستخدم أكثر في حالة الجنس الفردي خوفا من العلاقات الجنسية الأخرى التي قد تصيب ممارسيها بالأمراض.


بعض النساء يفضلنه دون "إيلاج"
يفضل البعض إستخدام القضيب الصناعي دون "إيلاج" من خلال المداعبة عن طريق تمريره على الجلد أو استخدامه عن طريق الفم، كما أن بعض أنواع القضيب الصناعي تستخدم لإثارة الـG SPOT، وهي منطقة موجودة ما بين السطح العلوي للمهبل والسطح السفلي لقناة التبول، وهي منطقة أشد إثارة من مداعبة البظر.


أنواع تستخدم للشاذين والشاذات
كما تستخدم النساء القضيب الصناعي يستخدمه بعض "الشاذين" الرجال، كما تعزز أنواه فرصة "للنساء الشاذات" حيث يوجد أنواع من القضيب المعدني عبارة عن قضيبين يمكن أن تستخدمهما المرأة للإيلاج في المهبل والشرج في وقت واحد، أو يمكن أن يستخدم من قبل امرأتين في نفس الوقت، وآخر للإيلاج في المهبل ومداعبة البظر في وقت واحد، بالإضافة إلى أنه يمكن لبعض أنواع القضيب أن يتم ارتداءها عن طريق حزام حول الوسط، وتلك تكون في حالة استخدامها مع شريك جنسي وليست للاستخدام الفردي.


القضيب الصناعي هدية في الغرب "للنساء"
بعد ظهور أنوع من القضيب المعدني مصنوعة من مواد غالية للغاية، بل إن البعض في الغرب يقومون بتبادلها كهدايا ويختارون أنواعاً مرصعة بالجواهر.


القضيب الصناعي "المقلد" خطير جداً
من الناحية الطبية فإنه قد يؤدي استخدام القضيب الاصطناعية خاصة الأنواع الرديئة منه إلى تهتكات في أنسجة الشرج أو المهبل، كما أن الدكتورة (جينا بروان) حذرت في تقرير نشره موقع (بيبي سنتر) من خطورة استخدام القضيب الصناعي أثناء الحمل، وقالت إنه من الممكن أن يؤدي إلى تهتك في المشيمة ويسبب نزيفاً حاداًقد يعرض الحمل للخطر أو يسبب الولادة المبكرة، كما أنه من الممكن أن يسبب التهابات وعدوى بكتيرية وفيروسية.

من جانب آخر فإن البعض يستخدمون أصابعهم بدلاً من تلك الأدوات بسبب عدم توفرها ليضعوها في دبر زوجاتهم، وهذا قد يسبب أيضا أضراراً صحية حيث قد لا تكون أنامله نظيفة تماما فتنتقل العدوى البكتيرية والفطريات الموجودة تحت الأظافر إلىزوجاتهم، وحسب إحصائية أجريت على 720 رجلا في سان فرانسيسكو ذكرها التقرير تبين أنعدد الرجال الذين يستخدمون أصابع اليد اليسرى أكثر بنسبة ضئيلة عن الرجال الذين يستخدمون أصابع اليد اليمنى. بينما كان إصبع السبابة والوسطى الأكثر استخداماً منبين الأصابع.
كما أن هذا يعوّد الزوجة على الحصول على اللذة عن طريق فتحة الشرج مما يمهد الطريق لممارسة الجنس في الدبر، وهو ما يكون له أضرارٌ صحية بالغة على الطرفين من أهمها الإصابة بالعدوى البكتيرية، وتهتك أنسجة الشرج، وضعف العضلة القابضة للشرج، مما يؤدي لعدم التحكم في إخراج الفضلات.

هل أعجبك الموضوع ؟

هناك 3 تعليقات:

  1. قضيب صناعي للبيع وتوصيلة لأي منطقة منالإمارات يتوفر لدينا بأحجام وألوان وأشكال مختلفة كل مايخص المتعة الجنسية متوفر لدينا للتوصل HMAXC@YAHOO.COM أو عبر الببي 74B14EC BB

    ردحذف
  2. كيف احصل على قضيب صناعي

    ردحذف
    الردود
    1. كيف احصل علي قضيب صناعي في مصر

      حذف

الصقر للتجارة والتوزيع Headline Animator

جميع الحقوق محفوظة للصقر للتجارة والتوزيع ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين